2.2 المستوى الثاني v مادة الرياضيات بالمستوى الثاني ابتدائي.
5.2 المستوى الخامس v مادة اللغة العربية بالمستوى الخامس.
يهتمون بالبحث التربوي ويتميزون بالإبداع والاحترافية في التدريس.
وبتنسيق مع المفتش التربوي : محمد حطاش بنيابة تاونات كما جاء إعداد هذا العمل المتواضع تلبية لطلب مجموعة من السادة المديرين والأساتذة لإغناء مكتبات المؤسسات
التعليمية بنماذج من الروائز الخاصة بالتقويم التشخيصي التي يمكن تمريرها والاستئناس بها في أنشطة التقويم والدعم في جميع محطاته عبر السنة الدراسية.
إن تحقيق جودة التحصيل الدراسي لدى التلاميذ،وتطوير المردودية التربوية في مؤسساتنا التعليمية يستوجب تفعيل نظام لتشخيص ودعم التعلمات بشكل دائم يتأسس على ثقافة تقويمية ، ترتكز على أدوات علمية ودقيقة في مجالي
التقويم التشخيصي والتكويني،وتتجاوز كل مظاهر العفوية والارتجالية في التعاطي مع عملية التقويم والدعم التربوي،هذه العملية التي خصصت لها حصص دراسية وأسابيع خاصة تشغل حيزا مهما في زمن التعلمات بالنسبة للمتعلم
كما تحظى باهتمام كبير من طرف وزارة التربية الوطنية ،ويتجسد ذلك في مختلف الاصلاحات التي عرفتهاالمنظومة التربوية ببلادنا.
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق