اخبار الموقع

الاثنين، 30 يناير 2017

مجموعة مدارس بوعادل تخلق الحدث بتكريم المتقاعدين وتشجيع المتفوقين من التلاميذ خلال الاسدس الاول من الموسم الدراسي 2017 / 2016


نظمت مجموعة مدارس بوعادل  يوم السبت 28 يناير 2017 حفلا متميزا ساهم فيه اطر المؤسسة والتلاميد بنهاية الدورة الاولى ، حيث تم تتويج المتفوقات والمتفوقون من التلاميذ و تقديم جوائز قيمة على الحاصلين على المرتبة الاولى خلال هدا الاسدس الاول من الموسم الدراسي 2017 / 2016. تابع الموضوع.....

 كما تم تكريم أساندة وهم  ثلة من خيرة الرجال الذين افنوا زهرة شبابهم في خدمة التربية والتعليم بالمؤسسة . السيد المفتش الحسن حمين والسيد الكبيطي والسيد عبدالله الغزواني والسيد عمرو الدشري والسيد محمد البارودي الدين احيلوا على المعاش . غادروا المؤسسة في صمت ،لكن اطر المؤسسة ابت الا ان تكرمهم ودلك اعترافا لما اسدوه في خدمة مهنة التربية والتكوين . 

كما ألقى أحد الاساتذة  كلمة نوه بهذا  الحفل البهيج الذي يندرج في إطار أجرأة و تنفيذ برنامج التدابير ذات الاولوية  في شقه المتعلق بتشجيع و تحفيز التلاميذ على البذل و العطاء مؤكدا على الدور الذي يمكن أن تلعبه الجماعة القروية و كذا جمعيات الآباء باعتبارهما شركاء فعليين في العملية التربوية في انفتاح المؤسسة على محيطها و التنسيق في جعلها فضاء جذابا يجد فيه كل التلاميذ متطلباتهم التعليمية بما يساهم في تحقيق شعار « كلنا من أجل مدرسة النجاح « ، كما نوه بالمجهودات التي بذلت من طرف الاساتذة والتلاميذ بالمؤسسة مشيرا إلى ضرورة الاستمرار لتحقيق ما هو أفضل بشراكة مع جميع الفاعلين التربويين .
وبالمناسبة قدم مجموعة من التلاميذ عروضا مسرحية تبرز مدى الدور الذي تلعبه المؤسسة التربوية في ترسيخ قيم المواطنة، و ضرورة تضافر جهود كل من الأسرة و المؤسسة و المجتمع المدني لأجل خلق جيل صالح يعتمد عليه في تقدم و رقي مغرب الغد.
كما وجه السيد جواد الرامي  رئيس المؤسسة كلمة للمديرية  الاقليمية وكافة  الشركاء  سلطة محلية ، جماعة بوعادل ، جمعية الاباء وامهات التلاميذ ، جمعية بوعادل للبيئة والتنمية وشكر فيها الجميع على توفير الظروف التربوية الملائمة للتحصيل  كما شكر السيد المدير كل الاطر العاملة بالمؤسسة ،وذكر بالخط التصاعدي في تحسين مؤشرات المردودية الداخلية مركزا على عزم الجميع بلوغ نسبة نجاح  تتماشى و تفوق المؤسسة في تفعيل انشطة الحياة المدرسية .وجعلها مفعمة بالحياة، مفتوحة على محيطها،  بمناخ تربوي سليم يساعد التلاميذ على التعلم و اكتساب القيم و بناء الشخصية، وصقل المواهب ،

وهي مميزات مجموعة مدارس بوعادل  التي أحيي  بدوري عاليا  تلامذتها وأطرها التربوية وشركاءها ، وأتمنى أن تحذو جميع المؤسسات حذوها و تحتفي بمتفوقيها ، فالاعتراف  بالمجهود و تثمينه حق من حقوق التلاميذ ،و تحفيزهم يعلي  من هممهم ،وينمي روح التنافس الشريف لذى اصدقائهم مما يعود بالنفع على الجميع ، تلاميذ و مؤسسة .

كما أكد السيد المدير للجميع أن المستقبل سيكون مشرقا بحول الله ، سنعمل على رد الاعتبار لقرية بوعادل في جميع المجالات، الثقافية التربوية البيئية التنشيطية و الرياضية .لا لشيء لا لأنكم طيبون ورائعون. 
وبهذه الكلمة ختم السيد جواد الرامي مدير المؤسسة  : اخواني الأساتذة لقد عجز لساني عن وصفكم،لقد ابنتم عن مستوى عال .احييكم وأتمنى ان اكون عند حسن ظنكم.














هناك تعليق واحد:

  1. مبادرة تستحق كل التشجيع وكل تنويه.:ان بودجمعية بوعادل للتنمية إخبار الأعضاء بالبريد الإلكتروني أو هاتفيا أو بأي طريقة لأن هؤلاء هم أبناء هذه المدرسة ولهم ارتباط وثيق بها. ويحملون ذكريات لن ينساها أي أحد.كان بودنا الحضور و المشاركة، حتى و إن تعذر علينا الحضور سنكون من المساهمين في تنظيم هذا الحفل الدي يليق برجل التعليم. علينا أن نعمل جميعا من أجل رفع المردودية لدى التلاميذ في هذه المدرسة وترقى إلى مصاف المؤسسات التعليمية التي تسجل اسمها في قائمة المؤسسات ذات التميز

    ردحذف