اخبار الموقع

الاثنين، 24 أبريل 2017

جماعة الممارسات المهنية حوض ورغة تنظم لقاء تربويا بمجموعة مدارس بني سلمان الخميس 20 أبريل 2017

تفعيلا للمشاريع المندمجة التي بلورتها الوزارة الوصية على القطاع انطلاق من الرؤية الاستراتيجية لإصلاح المنظومة التربوية ببلادنا خاصة تلك المرتبطة بتدبير الجودة للجميع والتأسيس لحكامة ناجعة منبنية على استراتيجية مأسسة التعاقد من خلال مشاريع المؤسسة .
تشرفت مجموعة مدارس بني سلمان بتقديم حصيلتها المرحلية لمشروعها الاستراتيجي 2015-2018 تحت شعار
" قراءة في الرؤية – السيرورة – المسار الخاص بالمشروع الاستراتيجي"  تابع....


 اجتمع السادة اعضاء جماعة الممارسات المهنية حوض ورغة  بمجموعة مدارس بني سلمان يوم الخميس 20 أبريل 2017 صباحا تحت اشراف السيد المدير الاقليمي لتاونات والسيد المواكب محمد حطاش مفتش التعليم  والسيد الناصري رئيس مصلحة الشؤون التربوية والسيد عبد الكريم بوعسرية منسق الجماعة المهنية والاستاد المصاحب للجماعة والسيد عبد القادر غريب رئيس جمعية آباء وأولياء التلاميذ .اضافة الى ثلة من خيرة  الاساتذة لمجموعة مدارس بني سلمان , وذلك لتقاسم وتدارس الرؤى والتجارب بخصوص مشاريع المؤسسة .
بداية اللقاء تقدم الاستاذ عبد الكريم بوعسرية مدير م / م الفقيه القري منسق جماعة الممارسات المهنية حوض ورغة  بكلمة ترحيبية  استهلت بالترحيب بالحضور على مشاركتهم في هذا اللقاء كما ذكر بالمجهودات الجبارة والتميز التي عرفتها هذه الجماعة  على الصعيد الوطني والاقليمي .
كما تطرق الى مشروع مؤسسة بني سلمان الاستراتيجي والذي يحمل عنوان
التمكن من التعلمات الاساس رهين بتنشيط الحياة المدرسية "
حيث قدم العرض الاستاذ يوسف قيش باعتباره منسق لفريق قيادة م / م بني سلمان بواسطة الخريطة الذهنية ، في نسق جد متميز ، بعد ذلك توالت التدخلات التنويهية والتوجيهية من طرف الحضور .
وتعتبر جماعة الممارسات المهنية حوض ورغة من بين الجماعات النشيطة باقليم تاونات باعتراف السيد المدير الاقليمي ، كما تعتبر محطة م / م بني سلمان هي ثالث محطة لها هدا الموسم 2016 – 2017  بعد محطة مجموعة مدارس بوعادل ومحطة مجموعة مدارس عين اجنان .
وقد نوه السيد محمد حطاس والمدير الاقليمي لتاونات  بمشروع مؤسسة بني سلمان تشخيصا وتنزيلا وبفريق القيادة  مواكبة .
واختتم اللقاء بكلمة للسيد المدير الاقليمي عبر فيها عن عمق شكره لهذا الحوض الذي   يعمل بجد واجتهاد ودعا أعضاءه الى تقاسم تجاربهم مع الاحواض الاخرى بالإقليم .
كما نوه السيد محمد حطاش بالانسجام الحاصل بين أطر مجموعة مدارس بني سلمان ، ودعاهم الى مزيد من التضحية والعطاء خدمة لمنظومتنا التربوية .
 وانتهى اللقاء بحفلة شاي قدمت على شرف الحضور الكريم













ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق